قدم الخليج تتعادل ودياً مع الجيل

تعادل فريقنا الكروي الأول مع فريق الجيل بهدفين لمثليهما في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب نادي الخليج بسيهات.

الخليج دخل المباراة لغرض تنفيذ بعض التكتيكات الفنية الخاصة في هذه المرحلة وقد تأخر بهدفين بعد مرور حوالي 25 د من الشوط الأول  وسط غفلة من الدفاع إلا أن سرعان ما أعاد الفريق تنظيم صفوفه وتلافي الأخطاء التي وقعت في بداية الشوط وارتفع مستوى أداء الفريق بشكل تصاعدي حتى تحقيق الهدف الأول بواسطة كابتن الفريق حسين تركي قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حافظ الفريق الخلجاوي على سيطرته على المباراة وبدا تركيزه أكبر من الشوط الأول وتناقل الكرات أصبح أكثر سلاسة في محاولات لإدراك التعادل. الجيل من جانيه غير فريقه كاملاً في منتصف هذا الشوط فيما أجرى الكابتن أيمن رجب تغييرات طفيفة على تشكيلة الفريق وواصل الفريق هجماته حتى أدرك التعادل عند الدقيقة 33 عبر المهاجم محمد أمان. واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى نهاية المباراة.

 

مدرب الفريق الكابتن أيمن رجب أبدى رضاه عن مستوى الفريق بشكل عام إلا أنه لم يخفي استيائه لعدم تركيز اللاعبين في العشرين دقيقة الأولى وتهاونهم وأكد تعنيفه للاعبين خلال فترة الإستراحة مابين الشوطين موضحاً: ” لم يكن ولوج الهدفين هما سبب استيائي إنما علمي بأن اللاعبين لم يقدموا مابوسعهم وأنهم ولم يقاتلوا في اللعب كي يترجموا مستواهم الحقيقي “

وأكد : ” كل فريق معرض للخسارة ولكن نريد من اللاعبين أن يقدموا واجباتهم الأساسية داخل الملعب وهذا ماطالبت به اللاعبين بين الشوطين وتبقى النتيجة بيد الله “

وأضاف الكابتن أيمن رجب أنه حقق عدة أهداف خلال هذه المباراة وغيرها من المباريات الودية السابقة عبر اكتشاف مكامن الخلل واصلاحها معللاً أن هذا هو الهدف الحقيقي من المباريات الودية كما أكد عدم قلقه على الفريق مطالباً عدم الإستعجال حيث أن اللاعبين يبذلون الشئ الكبير خلال التمارين وأن يكون المردود داخل الملعب هو المقياس وليس مجرد النتيجة.

يذكر أن الفريق سيدخل معسكره الداخلي يوم السبت المقبل سيخوض أثنائه مباراتين وديتين الأولى ستكون أمام فريق النجمة يوم الأحد المقبل فيما ستقام المباراة الأخرى يوم الخميس القادم.

 

Close Menu