الخليج يبدأ المعسكر الداخلي .. والصادق يؤكد : نثق في لاعبينا ولكن لن نتهاون معهم بتاتاً !

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الخليج مرحلة جديدة ضمن خطته الإعدادية لخوض غمار دوري الدرجة الأولى حيث يبدأ الفريق معسكره الإعدادي يوم السبت المقبل في فندق قصر الظهران الدولي  ويهدف الجهاز الفني والإداري خلال هذه الفترة للتركيز على عدة جوانب من أهمها الجانب الغذائي والصحي والنفسي كما سيكون للجانب البدني نصيبه من التركيز عبر التمرين الصباحي اليومي في صالة الحديد والمسبح وملعب الفندق وعبر التمرين المسائي في ملعب النادي فيما سيخوض الفريق خلال المعسكر مبارتين الأولى ستكون أمام النجمة يوم الأحد المقبل فيما ستقام الثانية يوم الخميس المقبل.

من جهته أكد مدير الفريق الأستاذ حسين الصادق أن تغيير مكان المعسكر لن يكون عائقاً لتحقيق الأهداف المرجوة من هذا التنظيم عبر اراحة اللاعبين وخلق مزيداً من التجانس بالإضافة لمراعاة الجانب الغذائي والصحي.

وفيما يخص تشكيلة الفريق وضّح الصادق بأن هذا الأمر يعود للمدرب أيمن رجب مؤكداً أن عطاء اللاعب هو فقط من يحدد تواجده على أرض الملعب وأي تهاون في هذا الصدد سيبعد اللاعب أياً كان اسمه وحجمه في الفريق.

وأضاف :” فريق كرة القدم بنادي الخليج يشمل جميع الفئات ونحن كجهاز فني وإداري فعلاً نتابع عن كثب الناشئين والشباب ومن سيبرز حتماً سيكون مكانه في الفريق الأول “

وحول امكانية استقطاب مزيداً من اللاعبين أشار الصادق أن هذا الأمر مازال متاحاً إذا ماتواجد اللاعب المناسب والذي سيشكل اضافة فعلية للفريق لا لمجرد الإستقطاب. 

وفي نهاية حديثه ، أشاد الصادق بانضباطية وإلتزام اللاعبين والروح العالية خلال أدائهم التمارين في الفترة الماضية متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم خلال الفترة القادمة

Close Menu