ناشئي قدم الخليج يخطف تعادل بصعوبه امام رأس تنورة

حمد آل حمد – سيهات :

في ثاني مباراه في دوري المجموعات لدوري مكتب الدمام واجه ناشئي نادي الخليج فريق رأس تنورة للناشئين و خطف التعادل منه في اخر دقائق المباراه . 

دخل المدرب حسن بالليل المباراه بتغير بسيط عن تشكيلة مباراة العلمين الماضية حيث تضمنت كل من : 

عارف الطويل كحارس مرمى ، و في خط الدفاع : حسين السلطان ، محمد سيهاتي ، حسن كديش و باسل أمان . وتوسط الميدان : احمد العلي ، احمد عيد ، علي مدن ، علي مسرحي و حسن تيسير . وبمهاجم وحيد : موسى دبيس . 

انطلق اللقاء بحماس خلجاوي واستطاعوا تسجيل هدف من اول دقائق اللقاء بأقدام حسن تيسير الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل ، فأثر هذا القرار على مسار الحماس الخلجاوي وانقلبت الامور رأسا على عقب فسيطر رأس تنورة على اللقاء و كثرت فرصه و اتضح اهتزاز الدفاع الخلجاوي ، حتى أستطاع الفريق الضيف تسجيل هدف التقدم في المباراه ليلخبط اوراق مدرب الخليج الذي لجأ للتغيرات من الشوط الاول و ادخل محمد الهزازي بديل لحسين السلطان قبل صافرة نهاية الشوط الاول .

في الشوط الثاني ومع بدايته اجرى المدرب التغيير الثاني بدخول مصطفى سواد بديل لموسى دبيس ، التغيير كان ناجح و أعاد الخليج لأجواء المباراه و بدأت محاولاته للتعديل بتسديدة القائد احمد عيد في القائم ، فلم يكتفي المدرب حسن بالليل ببعض الهجمات الخجوله و استنفذ اخر اوراقه بدخول حسين الحكيم بديلا لعلي مدن ، فسيطر الخليج و استطاع تسجيل التعادل بعد مجهود رائع من علي مسرحي و احمد العلي اللذان أوصلوا الكره على طبق من ذهب للبديل مصطفى سواد . 
بعد الهدف كثف الفريق الخلجاوي محاولاته لتسجيل هدف الفوز الا ان صافرة الحكم كانت اسرع وأعلنت نهاية اللقاء بتعادل عادل بين الفريقين . 

 

Close Menu