شباب الخليج يقع في فخ التعادل امام الجبيل ..

حمد آل حمد – الجبيل :

في ثاني مباراه في دوري المجموعات لدوري مكتب الدمام واجه شباب نادي الخليج فريق الجبيل للشباب في مدينة الجبيل ، و انتهت المباراه بالتعادل الايجابي ٣-٣ . 

انطلق اللقاء بتشكيلة خلجاويه تضمنت كل من : 
فراس التريكي كحارس مرمى ، و في خط الدفاع كل من : عادل النجيدي ، عبدالعزيز السبيعي ، البارقي و محمد العلي . اما في المنتصف كان بقيادة : محمد زكريا ، حسن راشد ، علي دلي و عبدالله حكيم . و قاد الهجوم : محمد المطوع و علي عباد . 

مجريات المباراه كانت مثيره و أحداثها كثيره و تقدم الفريق الزائر بهدف اول من اللاعب محمد زكريا اعطى الثقه المفرطه للكتيبة الخلجاويه حتى عاد الجبيل للمباراه بالتعادل ، الا ان محمد مطوع هداف الفريق أعاد الفريق للمقدمة بهدف ثاني لم يفرح به الفريق الخلجاوي بوجود اخطاء فادحه من حارس الفريق فراس التريكي الذي تقبل هدف التعادل بكره سهله ضربة الارض و خادعته .
ورغم ان المدرب التونسي محمود استخدم اول تغيراته بإدخال اسامة الحسن بديل لعبدالله الحكيم الا ان الشوط الاول انتهى على ماهو عليه . 

الشوط الثاني ومع بعض التغييرات كدخول عبدالله الشيخ بدل محمد العلي و محمد عسيف بدل لسيد محمد زكريا ، لم تأتي الإضافة الكبيره للفريق بل و تقبل الهدف الثالث الذي أيضاً كان بخطأ من حارس المرن وخط دفاعه ، بعد الهدف تحرك المدرب الخلجاوي أعاد ترتيب اوراقه و غير بعض مراكز اللاعبين و ابقى علي العباد على ماهو عليه كمهاجم صريح فانفرد بحارس مرمى الجبيل الذي عرقله وتحصل على الكرت الأحمر من حكم المباراه و ركلة جزاء للخليج تقدم لها محمد المطوع وسجلها بنجاح معلن عن تعادل جديد بثلاث اهداف لكلا الفريقين . 
وعلى الرغم من حصول لاعب الجبيل على كرت احمر اخر و إكماله المباراه بتسعه لاعبين الا ان المباراه انتهت بالتعادل الايجابي بثلاث اهداف مقابل ثلاثه . 

 

 

Close Menu