نشوة الخليج تواجه تحدي الباطن

 

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

يحل الخليج ضيفاً على الباطن يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى للمحترفين ( ركاء ) في مباراة سيدخلها أبناء المصري أيمن رجب لضرب عصفورين بحجر وذلك بالاقتراب أكثر فأكثر من الصدارة ولرد الاعتبار من فريق الباطن الذي خطف هدفاً ثمين بالدقائق الأخيرة ليخطف نقطة من ملعب سيهات في لقاء الذهاب الذي انتهى بهدفين لمثلهما .

 

 الخليج يأمل في مواصلة مسلسل التفوق الذي حققه في الجولات الأخيرة وكان أخرها التعادل الثمين الذي حققه من أرض القادسية بهدفين لمثلهما بعد ما كان متأخراً بهدفين دون مقابل بالشوط الأول وحافظ بهذا التعادل على المركز الثاني برصيد 31 نقطة بينما يحتل الباطن المركز الثامن برصيد 24 نقطة ويخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد عودته من أرض الجوف بنقاط العروبة الثلاث في الجولة الماضية .

 

وسيغيب عن الفريق طلال مجرشي كما تحوم الشكوك حول مشاركة هداف الفريق حسين تركي لظروف عمله ومن المتوقع أن يدخل الخليج المباراة بتشكيلة مكونة من :

 

مسلم الفريج – حسن طريدي – أحمد عجمي – زهير عيد – عيسى عباس – سعد العبود – خالد العبود – حسين الشيخ – محمد المحروس – علي الشعلة – محمود الصايغ .

 

يذكر أن المباراة ستقام على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن عند الساعة 3:40 عصراً وسوف تبث تلفزيونياً على القناة السعودية الرياضية الثالثة .

Close Menu