التعادل السلبي يحسم لقاء الباطن والخليج

 المركز الإعلامي – مكي المشامع :

تعادل الخليج مع مضيفه الباطن سلبياً في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى للمحترفين ( ركاء ) .

 

الخليج دخل المباراة بتشكيل مكون من :

مسلم الفريج – حسن الطريدي – أحمد العجمي – زهير عيد – عيسى عباس – سعد العبود – حسين الشيخ – محمد المحروس – خالد العبود – علي الشعلة – علي المسجن .

ولم يرتقي هذا الشوط للمستوى المطلوب وشهد تحفظ كبير من قبل الفريقين ومالت فيه الأفضلية لأصحاب الأرض الذين شنوا عدة هجمات كانت أبرزها عند الدقيقة 14  عندما مرت رأسية لاعب الباطن بجاور القائم بعد خروج غير موفق من الحارس الخلجاوي من ثم أتت فرصة أخرى مؤاتيه  أخفق مهاجم الباطن في تحويل كرة عكسية داخل خط الستة إلى المرمى   عند الدقيقة 30 كأخطر فرصة بالمباراة .

 

بالشوط الثاني أستمر الأداء المتواضع من الطرفين وظهر بشكل جلي الغيابات فالعروبة يفقتر لمجهود 6 لاعبين والخليج يغيب عنه هداف الفريق حسين تركي وطلال مجرشي وكأن الفريقان رضخا لتقاسم نقطة التعادل فلجئ كل فريق لزيادة التحفظ الدفاعي فقام المصري أيمن رجب بإخراج المهاجم الوحيد للخليج وإدخال حسن الحجي بدلاً عنه عند الدقيقة 60 وبعدها ادخل عمار الرشيد بدل من عيسى عباس ليتحول حسن الطريدي للجهة اليمنى الفرص في هذا الشوط غابت كثيراً وحضرت عند الدقيقة 90 بعدما لعب محمد المحروس كرة عرضية لرأس القادم من الخلف زهير عيد لكنها جاورت القائم .

 

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي الأول للخليج في مشواره هذا الموسم ارتفع به رصيد أبناء سيهات إلى 31 نقطة وبقي خلف حطين والقادسية بنقطة وحيدة بالمركز الثالث بينما صار رصيد الباطن 25 نقطة في المركز الثامن , وسيستضيف الخليج صاحب المركز ما قبل الأخير فريق الحزم في الجولة المقبلة يوم الجمعة في سيهات .

Close Menu