شباب اليد في اختبار صعب أمام مضر في الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

 

يخوض شباب اليد اختباراً صعباً أمام مضيفهم مضر في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لشباب اليد يوم الأربعاء 17-4-1434 هـ في تمام الرابعة عصراً على صالة القطيف الرياضية . 

 

الفريق الخلجاوي يدخل اللقاء وهو في  المركز الثاني برصيد 24 نقطة جمعها من 14 جولة خلف النور المتصدر بـ 26 نقطة ويطمح الفريق الخلجاوي لتعزيز وصافته للدوري الممتاز و إبقاء آماله في الدوري مع تبقي 4 جولات كاملة على النهاية . الفريق يدخل المباراة وهو منتشي من نتائجه الايجابيه الأخيرة رغم النقص الكبير في صفوفه لظروف لاعبيه الدراسية و إصابة قائدة الفريق أحمد السبع . الفريق يعول كثيراً على الثلاثي صادق السبع و الحارس منتظر الصليبي بالإضافه للعائد لتمثيل الفريق عزيز الزاكي فيما يعتمد أيضاً على رباعي الناشئين و الذي كان له دور بارز جداً في مسيرة الفريق في الدوري هذا العام .

مضر على الجانب الآخر يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 21 نقطة و تعتبر فرصته في المحافظة على اللقب شبه معدومه لكنه يطمح للاقتراب أكثر من الوصافة و إنهاء الدوري في المركز الثاني كأقل تقدير . مضر يتسلح بالعديد من لاعبي منتخبي الشباب و الناشئين كما يلعب المباراة على أرضه مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين و الإثارة ستكون حاضرة في قمة الجولة الخامسة عشرة . يذكر أن لقاء الدور الأول انتهى لصالح الخليج بنتيجة 28-27 والذي أقيم على صالة الخليج .

 

 

Close Menu