مباراة الموسم تجمع يد الناشئين بمضر في الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

يحل ناشئو اليد ضيوفاً على نظيرهم نادي مضر في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز و في أهم مباراة في هذا الموسم للفريقين وذلك يوم الخميس 18-4-1434 هـ في تمام الثانية ظهراً على صالة القطيف . اللقاء سيكون مفصلي للفريقين ففوز الخليج سيعني له الفوز المنطقي بلقب الدوري و فوز مضر يعني عودته لأمل الحفاظ على لقب الدوري الذي تحصل عليه في الثلاث مواسم الماضية . 

الخليج يدخل اللقاء متصدراً برصيد 26 نقطة و بسجل خالي من الهزائم في موسم من أفضل مواسم الخليج على مستوى الناشئين منذ سنوات . يد الخليج بقيادة المدرب الوطني عبدالمنعم هلال ستدخل اللقاء بعنوان الفوز لضمان الحصول على لقب الدوري الذي غاب عن خزائن الخليج لسنوات عديدة . الخليج يعتمد على وجود الثلاثي قاسم الزين ، جهاد السيهاتي و محمد الباشا كقوة ضاربة في الفريق بالإضافة لوجود عباس المحسن و سيد محمد سيد أحمد . الخليج يبدو مرشحاً قوياً لنيل لقب هذا الموسم لتميز لاعبيه في جميع المراكز و وجود البديل الجاهز دائماً مما أعطى الفريق الأفضلية في جميع المباريات التي لعبها هذا الموسم . 

مضر على الجانب الآخر يدخل اللقاء بنشوة كبيرة بعد فوزه على الصفا في مباراة كبيرة و رفع رصيده لـ 24 نقطة لينتزع وصافة الترتيب من الصفا و يشكل ضغط كبير على الخليج الذي يبتعد بفارق النقطتين فقط على بعد 4 جولات من نهاية الدوري . مضر سيعتمد على عاملي الأرض و الجمهور في هذا اللقاء و سيدخل اللقاء على أنه لقاء نهائي ولا يملك مضر حل آخر غير الفوز في اللقاء ليجدد أمله في الدوري فالتعادل و الهزيمة قد تنتهي جدل الدوري للخليج مبكراً هذا الموسم . 

يذكر أن لقاء الدور الأول انتهى خلجاوياً بنتيجة 26-23 على صالة نادي الخليج في مباراة كبيرة من الفريقين .  

 

 

Close Menu