يد الناشئين تطيح بمضر و تقترب من درع الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

 

حقق ناشئوا اليد فوزاً هو الأثمن هذا الموسم على مضيفهم نادي مضر بنتيجة 21-16 في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز . صغار الدانة بهذا الفوز الحاسم واصلوا تصدرهم للدوري الممتاز و ابتعدوا بفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين على بعد 3 جولات من النهاية . الفريق ضمن بشكل كبير جداً تحقيق بطولة الدوري لهذا العام ويحتاج لثلاث نقاط فقط لتأكيد ذلك وهو الفريق الذي لم يتعرض لأي خسارة هذا الموسم . 

 

المباراة انطلقت متكافئة يشوبها ارتباك و حذر من الفريقين و اعتماد مضر على الدفاع المتقدم منذ البداية للتقليل من خطورة لاعبي الخليج ليكون التعادل عنوان الدقائق العشر الأولى ( 3-3 ) . الخليج بدأ بعدها بفرض سطوته على المباراة مستغلاً قوة دفاعه و تألق حارسه حسين المحسن ليتقدم بفارق 3 أهداف مع منتصف الشوط الأول (6-3 ) . مدرب مضر أحس بالخطر و طلب وقتاً مستقطعاً لتدارك الأمور و تمكن بعد ذلك من تقليص الفارق شيئاً فشيئاً وسط اضاعه فرص سهلة من الجانب الخلجاوي حتى وصلت النتيجة للتعادل مع نهاية الشوط الأول ( 9-9 ) .

الشوط الثاني كان خلجاوياً خالصاً رغم تقدم مضر بنتيجة اللقاء في الدقيقة الأولى إلا أن الخليج عاد و تقدم بفارق الهدف مع الدقيقة الخامسة ( 11-10 ) . تألق دفاع الخليج و نجم المباراة الحارس حسين المحسن أعطى الخليج فرصة توسيع الفارق إلى أربعه أهداف مع الدقيقة العاشرة بفضل تحركات سيد محمد سيد أحمد و محمد الباشا في الهجوم ( 14-10 ) . الخليج استمر على نفس المستوى و أجاد الحصول على ضربات الجزاء و الاختراقات ليوسع الفارق إلى ستة أهداف مع الدقيقة العشرين رغم اعتماد مضر على الدفاع المتقدم على جهاد السيهاتي و محمد الباشا مما أعطى الفرصة لقائد الفريق قاسم الزين في ترجمه الاختراقات إلى أهداف خلجاوية ( 18-12 ) . الخليج عانى كثيراً من النقص العددي في الشوط الثاني و لكن ذلك لم يشفع لمضر للعودة للمباراة باستمرار تألق الحارس الخلجاوي حسين المحسن في المباراة. الخليج حافظ على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة رغم محاولات مضر للعودة واستغلال النقص الخلجاوي لتصل النتيجة إلى فارق الخمسة أهداف على بعد 3 دقائق من النهاية . مدرب الفريق الخلجاوي الوطني عبدالمنعم هلال طلب وقتاً مستقطعاً للحفاظ على نتيجة المباراة وكان للخليج ذلك بإنهاء المباراة بفارق الخمسة أهداف و اقترابهم بشكل كبير جداً من تحقيق لقب غاب طويلاً عن خزائن الخليج . 

نقاط حول المباراة : 

* عاب على الفريق الخلجاوي اضاعه العديد من فرص التسجيل و كثيرة الايقافات في صفوفه . 
* الفريق الخلجاوي قدم مباراة كبيرة و مجهود كبير من جميع اللاعبين في المباراة . 

* شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً مميزاً من الجانب الخلجاوي رغم التوقيت المبكر للمباراة .
* شهدت المباراة حضور كبير من أعضاء مجلس الإدارة و على رأسهم رئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا و نائبه نزيه النصر .

* مشرف اللعبة الأستاذ هاني هلال تواجد في المباراة و هنأ اللاعبين على مستواهم في المباراة و وعد بمكافآت مقدمة من النادي و منه شخصياً ومن الأستاذ هاني الضاحي و عضو مجلس الإدارة أحمد السيهاتي .  

 

Close Menu