الخليج في ضيافة الوطني الجريح

المركز الإعلامي – مكي المشامع : 

 

 يرحل الخليج غداً الخميس في الساعة ٢:٣٠ ظهراً لمواجهة الوطني ضمن الجولة الثانية والعشرون من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يوم الحمعة المقبل .

 

الخليج سيكون موعود مع عودة نجومه الذين غيبتهم الدورة العسكرية في الثلاث جولات الماضية التي افتقد فيها لجهود هداف الفريق حسين تركي وحسين الشيخ وطلال مجرشي ومسلم الفريج كذلك الحال بالنسبة للوطني الذي يعود لصفوفه ست لاعبين غابوا عن الفريق لذات السبب .

 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة فالخليج يريد أن يكمل مشواره نحو الصعود ويريد إكمال مباراته الـ 14 على التوالي دون هزيمة ويريد تكرار نتيجة الدور الأول التي انتهت بنتصاره بهدفين دون مقابل بسيهات كما يريد تضييق الخناق على صاحبي الصدارة العروبة والنهضة اللذان يسبقانه بنقطة وحيدة من جهته يحاول الوطني مسح آثار هزيمتيه بآخر مبارتين له من النهضة يوم الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بهدف دون رد وقبلها سداسية الباطن .

 

الخليج تعادل بالجولة الماضية أمام ضيفه النهضة بينما خسر الوطني لقاء ما قبل مؤجلة النهضة من الباطن بستة أهداف دون رد

 

يبرز في صفوف الخليج علي الشعلة وخالد العبود وحسين تركي بينما سيعتمد الوطني على خبرة حمد أبو ربع وعايد البلوي وفهد أبو جابر

الخليج يملك برصيده 36 نقطة بالمركز الثالث والوطني يملك 26 نقطة بالمركز الثاني عشر

الخليج يملك ثاني أقوى هجوم بالدوري والوطني يملك أضعف دفاع .

 

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الخلجاوي أيمن رجب المباراة بتشكيلة مكونة من :

علي الاحسائي – أحمد عجمي – حسن الطريدي – زهير عيد – طلال مجرشي – سعد العبود – محمد المحروس – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة وحسين تركي .

 

علماً بأن المباراة ستقام عند الساعة الرابعة والنصف عصراً .

Close Menu