رغم الفوز بهدفين .. شباب القدم يودعوا التصفيات النهائية

المركز الإعلامي – حمد آل حمد :

 

ودع شباب الخليج لكرة القدم التصفيات النهائية لأندية المملكة من دور الـ 16 ” الإياب ” في المباراة التي أقيمت عصر يوم الأربعاء 24 ربيع الثاني رغم الفوز بهدفين مقابل هدف واحد .

 

مدرب الفريق التونسي محمود دخل بعارف الطويل كحارس مرمى . و في الدفاع : عبدالله الدلي , عمار الرشيد , احمد البارقي و محمد العلي . و في المنتصف كل من : رثعان , أسامة الحسن , عبدالله ال شيخ ناصر و حسن الراشد . و يقود الهجوم : مصطفى الموسوي و محمد المطوع .

 

شباب الخليج دخلوا و نيتهم تعويض خسارة الذهاب بالمجمعة حين انتهت لصالح الفيصلي 1-0 و بادروا للتسجيل من الشوط الأول عن طريق عبدالله ال شيخ ناصر بكرة رأسية أعلنت تقدم أبناء سيهات بالهدف الأول الذي أنهوا به النصف الأول من الرواية .

الشوط الثاني كان عكس ماهو متوقع إنخفاض واضح في مستوى اللاعبين و صعوبه بالغة في تناقل الكرات و صنع الهجمات , و استغل الفيصلي سوء الترابط بين خطوط الخليج و استطاعوا تعديل النتيجة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أعلنت عادت الفريقين الى التعادل .

لتصعب المهمة في وجه شباب الخليج الذين بحثوا عن هدفين للتأهل للدور القادم فوجدوا واحد منهما حين أكمل محمد المطوع برأسه كرة مصطفى الموسوي في الشباك لتعلن فوز الخليج في المباراة بهدفين لم يكونا كافيين للوصول لدور الثمانية , ليتبدد حلم الخليج في الوصول للدوري الممتاز للشباب .

 وبهذا تصبح النتيجة النهائية ٣ – ٢ لصالح الفيصلي ويتأهل الى دور الـ ٨ للتصفيات النهائية .

 

Close Menu