الخليج في عقر داره يبحث عن نجمة الصدارة

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

ضمن الأسبوع 23 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) يستضيف الخليج فريق النجمة يوم الخميس المقبل على أرضية ملعبه بسيهات .

في مباراة سيدخلها الخليج محمل بطموح الصعود لمركز الصدارة الذي تفصله نقطة وحيدة عنه هذا بالإضافة إلى الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصلت للفريق بعد العودة بالنقاط الكاملة من أراضي الوطني بينما سيحاول النجمة تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز المؤخرة .

الخليج سيحاول الأستمرار في تحقيق نتائجه الإيجابية ب15 مباراة دون هزيمة وبالتحديد منذ هزيمة النجمة في مواجهة الدور الأول فالفوز في هذه المباراة سيكون  لأبناء سيهات ليس تحقيق لثلاث نقاط فحسب إنما بالإضافة لكونها دفعة نقاطية ستقدمه أكثر في سلم الترتيب ستكون رداً لهزيمة الدور الأول بالإضافة إلى إن الفوز قد يمنحه صدارة غابت عنه منذ بداية الموسم وذلك لأن صاحبي المركز الأول العروبة والثالث  حطين سيتواجهان بالإضافة للقاء الرابع والخامس في لقاء الرياض بالنهضة ففرصة الصدارة واردة بهذه الجولة أكثر من اي وقت مضى .

ومن المتوقع أن يدخل الخليج المباراة بتشكيل مكون من :

علي الإحسائي – أحمد العجمي – حسن الطريدي – زهير عيد – طلال مجرشي – سعد العبود – محمد المحروس – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة – حسين تركي .

 

المباراة ستقام عند 3:45 عصراً وسوف تكون منقولة تلفزيونياً على القناة السعودية الرياضية الخامسة .

Close Menu