اليوسف اداري ناشئين يد الخليج: أوقفنا المتصدر.. وهدفنا صناعة جيل للمستقبل

اليوسف اداري ناشئين يد الخليج: أوقفنا المتصدر.. وهدفنا صناعة جيل للمستقبل

img_1250مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أبدى محمد اليوسف اداري فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنادي الخليج رضاه على مستوى فريقه في الأربع جولات السابقة من دوري ناشئين الممتاز بتحقيقه ٤ نقاط من فوز وتعادلين وخسارة آخرها كان التعادل مع القارة يوم الخميس الماضي.

وقال: الفريق قدم مباراة كبيرة أمام القارة متصدر الترتيب وكان قريباً من الفوز في فترة من الفترات لولا قلة الخبرة لدى لاعبين الخليج التي أفقدتهم التصرف في الكرات الأخيرة ورغم ذلك الفريق يقدم مستويات جيدة وننتظر الأفضل في القادم.

وأضاف: الفريق قدم روح قتالية عالية وغيرة على الشعار إضافة الى التكاتف فيما بينهم في الوقت الذي تأخر فيه في نتيجة اللقاء وأعتقد أن هذا العامل يعتبر من أهم الأشياء التي أظهرها الفريق في لقاءاته الماضية ونسعى للمحافظة عليه في الجولات القادمة.

وحول العمل على درجة الناشئين: سوف نواصل العمل على هذا الجيل القادم الذي يعيش في أول أعوامه بقيادة المدرب التونسي خميس الزين ومساعده الوطني نجيب الحسين وذلك بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في اللقاءات الماضية.

وأضاف: كما نعمل على تدريبهم على مهارات جديدة لاسيما أن الهدف الأول من هذه الدوريات صناعة جيل قادم للمستقبل وبتكاتف الجهازين الاداري والفني واللجنة المشرفة وادارة النادي سوف نصل الى الأهداف المنشودة التي نعمل من أجل تحقيقها بنهاية الموسم الرياضي.

Close Menu