أولمبي قدم الخليج يبدأ تحضيراته للهلال.. ووقفة “قادري” تساهم في استقرار الدانة

أولمبي قدم الخليج يبدأ تحضيراته للهلال.. ووقفة “قادري” تساهم في استقرار الدانة

 

img_1252

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

بدأ فريق درجة الأولمبي لكرة القدم بنادي الخليج تحضيراته لمباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب نادي الخليج بسيهات بقيادة المدرب التونسي كمال الزعيم ومساعده الوطني حسين سعيد بعد نجاح الفريق في جمع ٤ نقاط من فوزه على الأهلي في سيهات وتعادله مع الشباب بالرياض.

بداية مميزة
وتعتبر بداية الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد تحت ٢١ سنة مميزة لا سيما أنها كانت أمام فرق كبيرة مثل الأهلي والشباب والجهود كبيرة من أجل مواصلة تحقيق النقاط في مواجهة الهلال القادمة حيث يعمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق ورسم التكتيك المناسب لثالث لقاءات الفريق في الموسم.

وقفة جلال قادري
وساهم المدرب التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول لكرة القدم في دعم واستقرار الفريق الأولمبي بتوجيهاته وتوصياته مع الجهاز الفني إضافة الى اتاحته الفرصة للفريق بالإستعانة بكلاً من قاسم اللاوجامي وعلاء الحجي اللذان أضافا للفريق داخل الميدان وساهما مع بقية زملائهما في تحقيق البداية المثمرة.

متابعة المشامع
وبدوره واصل الأستاذ علي المشامع نائب رئيس نادي الخليج وقفته مع الفريق ومتابعته لإحتياجاته عن قرب كما أنه يتواصل بشكل مستمر مع اداري الفريق محمد الحواج من أجل أن يراصل الفريق حضوره في لقاءات الدوري القادمة وتحقيق مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري.

روح عالية
وعلى الصعيد ذاته، اتضحت الروح العالية على نفوس اللاعبين ورغبتهم الكبيرة في مواصلة المشوار حيث أن تحقيق الفريق لأربع نقاط في الجولتين الماضيتين ساهم في زيادة الثقة بأنفسهم وإمكانياتهم لتحقيق الأهداف التي رسمها الجهازين الاداري والفني مع ادارة النادي في هذا الموسم.

Close Menu