علي منذر لاعب شباب قدم الخليج: تجاوزنا أقوى العراقيل بروح الفريق الواحد.. والصعود طموحنا

علي منذر لاعب شباب قدم الخليج: تجاوزنا أقوى العراقيل بروح الفريق الواحد.. والصعود طموحنا

%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d9%85%d9%86%d8%b0%d8%b1

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد علي منذر لاعب فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الخليج والذي انضم لتدريبات الفريق الأولمبي أن الفريق استطاع أن يتجاوز أقوى العراقيل بعد خسارته في الدور الأول أمام راس تنورة حيث استطاع الفريق أن يتجاوز كل الظروف ويعود الى صدارة المجموعة مناصفة مع النهضة برصيد ١٨ نقطة مع نهاية الجولة السابعة من لقاءات المجموعة الأولى من دوري المنطقة الشرقية.

 

وأضاف: تكاتف الجميع من جهازين فني واداري مع اللاعبين وسعيهم الكبير من أجل خطف صدارة المجموعة كانت واضحة بشكل كبير حيث تضاعف العمل بعد الخسارة التي تلقيناها، علماً أننا لم نكمل المهمة بعد حيث أننا سوف نعمل للمحافظة على الصدارة، وبعد ذلك الصعود للدوري الممتاز.

 

وحول اللقاءات الصعبة التي خاضها الفريق في مشواره حتى الآن، قال: دخلنا لقاءات قوية في المجموعة وهذا الشيء ضاعف من احتكاكنا وزاد من الروح الكبيرة والقتالية بين اللاعبين وسيكون هذا الشيء عامل مهم للحفاظ على الصدارة.

 

وقال علي منذر الذي سجل هدفين في مسيرة الفريق: أتقدم أنا وزملائي اللاعبين بالشكر الى جميع من يساهم في استقرار الفريق وجعله في مقدمة الترتيب كما أننا لن ندخر قطرة عرق في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة، كما أشكر المركز الإعلامي على وقفته الصادقة ومتابعته معنا أولاً بأول.

Close Menu