شباب الخليج يخسرون اختبار الصفا والصدارة

المركز الإعلامي – حمد آل حمد :
 
 
في مباراة مرتقبة واجه فريقنا الخلجاوي الشاب أبناء صفوى بمواجهة الإنفراد في صدارة المجموعة عصر يوم الأربعاء ١٩ ذو القعدة ١٤٣٤ هـ وانتهت ٢ – ١ لصالح الصفا
حيث دخل مدرب الفريق الكابتن محمود بتشكيلة مكونه من : سلمان شمر في حراسة المرمى . محمد السيهاتي ، حسن كديش ، عبد العزيز السبيعي وعادل النجيدي بخط الدفاع ،. بينما دفع بباسل أمان وطارق مشرجي في مركز المحور ، وثلاثي وسط الميدان الهجومي المكون من مصطفى سواد ، أحمد العلي ومحمد زكريا وبالمقدمه وحيداً محمد عسيف .. 
 
المباراة سارت برتم واحد ، سيطرة خلجاوية مطلقة وسط تراجع تام للصفا معتمدين على المرتدات ، حيث مر الشوط الأول سريعاً بلا أي خطورة على المرمى الخلجاوي وسط محاولات عديده شنها مصطفى سواد من الناحية اليمنى وبمساعده فعاله من عبدالعزيز السبيعي ، ورغم أن السيطرة كانت خلجاوية إلا أن الأمور انعكست تماما بنهاية الشوط الأول حيث تسبب دفاع الخليج بهفوه قاتله بإرتكابه خطأ واضح داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء سُجل منها أول أهداف المباراة للصفا وانتهى على أثرها الشوط الأول .. 
 
وفي الشوط الثاني لم تختلف الأمور ، ضغط الخلجاويين من البداية بحثاً عن التعادل ، وكان لهم ما أرادوا من ركلة ركنية ختمها بنجاح كابتن الفريق عادل النجيدي عائداً بالمباراة لنقطة الصفر ، لكن الفرحة الخلجاوية لم تدم لأكثر من 10 دقائق ، فمن ركنية أخرى تمكن الصفا من تسجيل هدف ثاني لتشكل صدمه على الخلجاويين ، ولأن المصائب لا تأتي فرادى تلقى المدرب محمود صفعة جديدة بطرد قائد الفريق عادل النجيدي !!
 
بعد الطرد لم يتغير الرتم بشكل كبير ، فدفع المدرب الخلجاوي بمحمد العلي بديلاً لمحمد عسيف أملا بتغطية المساحة الخلفية ، ثم دفع بأحمد جيزاني بدلاً من باسل أمام لتدعيم خط الهجوم ، وبعد هذان التبديلان بادر الخلجاويين مجدداً للهجوم وأعتمد الصفا على المرتدات الخطرة حيث ألغى حكم المباراة هدفين على الصفا ، بينما منعت العارضه هدف آخر أيضا ، واستمرت المباراة على هذا الحال إلى حين أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الصفا وانفراده بصدارة المجموعة ..
Close Menu