ناشئو الخليج يعودون بنقطة يتيمة من أراضي الصفا

المركز الإعلامي - حمد آل حمد :
انتهت المباراة الماراثونية بين ناشئي الخليج و الصفا بالتعادل الإيجابي ٢-٢ في المباراة التي أقيمت عصر يوم الخميس ٢٠ ذو القعدة ١٤٣٤ هـ على ملعب نادي الصفا . 
 
المدرب محمود لعب بخطة ٤/٣/٣ للتوازن بين الدفاع والهجوم فدفع في حراسة المرمى : سلمان شمر .وفي الدفاع : علي النخلي ، راشد الرشيدي ، امين السيهاتي و حسن هلال. أما في خط المنتصف : كابتن الفريق علي مدن ، فيصل الناشري ومحمد اليوسف .بينما قاد الخط الهجومي كل من : مالك درويش ، ابراهيم الحلال و محمد أنور .
 
تفاجأ الخليج بهجوم مباغت من بداية المباراة و تسارع لاعبي الصفا للبحث عن هدف التقدم وكان لهم ما أرادوا من ركنية ترجموها بكرة رأسيه أعلنت تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول . بعد الهدف حاول أبناء المدرب محمود للعودة و للمباراة و بتبادل المراكز بين ابراهيم ومالك في خط المقدمة الذين حاولوا العبث بدفاع الصفا القوي استطاع المتألق ابراهيم الحلال من حل فردي بتعديل النتيجة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء أعاد بها المباراة لنقطة البداية. فرحة أبناء سيهات بالتعادل لم تستمر طويلا ، حين عاد الصفا للتقدم بهدف ثاني من ركلة ركنية أخرى مستغلين قلة خبرة دفاع الخليج في التغطية وأنهوا شوط المباراة لهم بهدفين مقابل هدف واحد .
 
 

الشوط الثاني استعان المدرب الخلجاوي بحسين حكيم الذي ادخله مكان محمد اليوسف ، ليثبت انه بديل ناجح وخيار موفق للمدرب بإدراكه للتعادل بسلاح الركلات الركنية أيضاً حين اسكن كرة وصلته من حسن هلال على يمين حارس الصفا . 

وعلى الرغم من ان أبناء صفوى تحصلوا على إقصاء بالكرت الأحمر إلا أنهم استطاعوا الحفاظ على التعادل حتى نهاية المباراة ، ليضيف الفريقين نقطة لكل منهما في رصيدهما في سباق التأهل من المجموعة . 
Close Menu